قرميد بلاستيك للأسقف:-

تحتاج أسطح قرميد بلاستيك منازلنا في الشتاء أو الصيف إلى حماية قوية من عوامل البيئة مثل الأمطار والعواصف والأتربة في الشتاء. وكذلك شدة حرارة الشمس في فصل الصيف. لان التي تسبب تشققات تساعد على تسرب الماء إلى الطوابق السفلى،وذلك خاصة إذا كنت تسكن قريبًا من الطابق الأخير. او كان منزلك مكون من طابقين أو ثلاثة طوابق. لهذا فإن أسطح قرميد بلاستيك هي أفضل خيار يمكن لان يحمي منزلك من أي أضرار، خاصة إذا اخترت نوعًا جيدًا.
ويمكنك العثور على الأنواع الجيدة من القرميد البلاستيك بسهولة بعد البحث والقراءة والمقارنة بين الأسعار والجودة وسرعة التوصيل لكن من الخدمات التي تعكس جودة المنتج لان هي ما يبحث عنه العملاء. وتعد أسطح القرميد البلاستيك هي الخيار الأفضل لقاطني المناطق التي تكثر فيها الأمطار والعواصف مثل المناطق الشمالية في مصر.

وكذلك المناطق الحارة صيفًا كالمناطق الجنوبية والقريبة من الصحراء لان قدرته على حماية الأسطح من عوامل البيئة هكذا كالأمطار وأشعة الشمس. وبالتالي حماية المنازل والبنايات بأكملها من الداخل والخارج.

قرميد pvc

مميزات القرميد :-

ـ يحمي الأسطح من العوامل البيئية كالأمطار والعواصف والأتربة وشد حرارة الشمس. التي قد تتلف مكونات المنزل خاصة الواجهات الخارجية.
ـ مناسبة لجميع أنواع الأسطح والمنازل لانها تتميز بمرونة المقاسات.
ـ يعد عازلًا جيدًا خاصة العزل المائي الملائم للأمطار.
ـ عازل جيد للحرارة والرطوبة، وذو قوة تحمل هائلة.
ـ مناسب لجميع الأماكن مثل البرجولات والبلكونات والحدائق.
ـ ذو وزن خفيف برغم المساحة التي يغطيها لان في الغالب تبلغ مساحة الستة أمتار منه حوالي 24 كيلو جرام.
ـ يتميز بتنوع ألوانه لكن حسب تفضيلات العملاء، ومناسبته لشكل البناء، والظروف البيئية في المنطقة المراد تركيب الألواح فيها.

قرميد بلاستيك

ـ يعطي شكلًا مميزًا للبناء هكذا حيث يتم إحراق مواد طينية أو فخارية ثم سقفها بطبقة بلاستيكية أو ألمونيوم أو خشب على شكل هرمي منسدل على البناء من جميع النواحي لان ذلك يساعد علي حمايته من العوامل البيئية المختلفة.
ـ يتميز بتنوع أنواعه فهناك القرميد التركي، الإيطالي، الصيني، المصري، الأسباني، والقرميد المعدني.
ـ سهولة تركيبه، فهو لا يحتاج إلى معدات ثقيلة في عملية التركيب، يعتمد فقط على المقاسات الدقيقة. وعمالة مدربة وذات خبرة.

سعر لوح القرميد البلاستيك :-

يتميز القرميد البلاستيك بأسعاره المناسبة للجميع، خاصة انه يدم طويلًا ولا يتأثر بعوامل البيئة لان هذا يساعدك أنك ستدفع ثمنًا مناسبًا لمرة واحدة فقط . لتحصل على مزايا عديدة طيلة سنوات .  فألواح تتميز بصلابتها وقوتها. وتحملها لدرجات الحرارة والبرودة، الالواح عازل جيد للأمطار وأشعة الشمس . ويبلغ سعر لوح القرميد 1800 جنيه، واللوح يبلغ حوالي 6*1 متر، يعتبر سعر مناسب بالنسبة للمساحة التي يغطيها اللوح الواحد من ألواح القرميد هكذا…

سعر متر القرميد البلاستيك

أسعار القرميد البلاستيك في مصر :-

أكثر ما يوصف جمال القرميد البلاستيك بأنه يناسب جميع انواع ومقاسات الأسطح، وأصبح لا غني عنه لحماية الأسطح الآن نظرًا لتقلبات العوامل البيئية خاصة في الآونة الأخيرة.

القرميد ما جعل هناك وفرة في سوق الالواح نظرًا لارتفاع الطلب عليه، لكن أيضًا أسعاره مناسبة، حيث يبلغ سعر المتر الواحد من 280 جنيه. سعر مناسب للجميع، وفقًا للميزات العديدة التي تتميز بها الالواح في حماية أسطح المنازل والفيلات وغيرها من البنايات المختلفة هكذا…

نتيجة بحث الصور عن اسعار القرميد البلاستيك في مصر

ألوان القرميد البلاستيك :-

بلاستيك للاسقف

أفضل عازل القرميد بتنوع ألوانه وفقًا لاختيارات وتفضيلات العملاء. حيث يتوفر منه ألوانًا متميزة ورائعة. تعطي مظهرًا مختلفًا وقيمًا للبناء أو المنزل، ويتوفر منه ألوان كالتالي:

ـ القرميد البلاستيك الأحمر:

هذا النوع بجمال لونه ومظهره اللامع والملفت لكن يفضل استخدامه في المناطق الباردة التي لان تجذب أشعة الشمس لها أغلب أيام العام، نظرًا لامتصاص اللون الأحمر لأشعة الشمس هكذا…

برجولات خشب

ـ مميز قرميد البلاستيك الأخضر:

يعد أجمل ألوان الالواح البلاستيكية لان القرميد يبعث على الهدوء والسكينة، نظرًا لانه يرمز للخضرة والاسترخاء . ويمكن استخدامه في المنازل و البرجولات، أو الحدائق، اللون الاخضر لون مناسب للأماكن الحارة.

ـ بريق قرميد البلاستيك الأزرق:

الأزرق من الألوان الملفتة والتي تبعث على النشاط، اللون الازرق لون مناسب للأماكن الحارة، حيث يقاوم أشعة الشمس الحارة، كما أنه يناسب المنازل والحدائق والبنايات ذات النشاط مثال لذلك هكذا …

الواح بلاستيك للاسقف

ـ المألوف قرميد البلاستيك الطوبي:

الطربي لون جميل لان اللون هادئ، يناسب المنازل والحدائق، ويمكن استخدامه في المناطق ذات الجو المعتدل أو البارد هكذا .

نتيجة بحث الصور عن قرميد بلاستيك طوبي

ـ قليل الاستخدام قرميد البلاستيك الأسود:

الاسود لون مميزلذلك يصعب اختياره بسهولة نظرًا لغرابته لدى البعض، لكن يدل على ذوق عالٍ، ويعطي المبنى مظهرًا رائعًا لأن يليق على جميع ألوان المباني لكن ويناسب غالبية المناطق الحارة والباردة على السواء.

قرميد بلاستيك تركي

ـ اللواح قرميد البلاستيك الأخضر الزيتوني:

لون رائع وهادئ، يختاره العملاء ذوي الأذواق المختلفة التي تميل للهدوء والاسترخاءلان يعطي مظهرًا هادئًا وجذابًا . في نفس الوقت للأسطح. يناسب المنازل والبنايات في المناطق الحارة لامتصاصه أشعة الشمس.

سعر متر القرميد البلاستيك في مصر :-

يتميز القرميد بلاستيك بأنه يمكنك شرائه بالمتر، أي أنك تدفع مقابل أمتار ولست مقيدًا بمساحات وألواح محددة لكن يبلغ سعر المتر الواحد من الالواح البلاستيكية 280 جنيه.
كما يتيح لك سعر المتر الواحد أن تحدد عدد الأمتار التي يحتاج إليها سطح منزلك أو بنايتك، ثم تقارن بين الأسعار المعروضة في السوق بعد مطابقتها لعناصر أخرى مثل الجودة وخدمة ما بعد البيع وخدمات الشحن والتوصيل وهكذا، ثم تحسب في النهاية إجمالي سعر الأمتار التي تريد شرائها.

القرميد البلاستيك التركي :-

يتميز القرميد التركي بأنه ذو تكلفة مناسبة، يمكن للجميع شراءه، كما أنه يتميز بصلابته وقوته، والعديد من المميزات الأخرى التي تجعله اختيارًا مناسبًا كالتالي:
ـ جيد بقوته وتحمله لان يمكن ان يتحمل المتر الواحد منه 5 أطنان من الحمولة.
ـ عازل جيد للصوت، اكثر ما يجعل القرميد مناسبًا للمنازل والمصانع.
ـيعمل علي مقاومة للكسر، والاشتعال، لذلك فهو آمن للمنازل والحدائق والمصانع والمخازن.
ـ مصنوع من مواد صديقة للبيئة، لكن غير ضار للطبقة التي تليه.
ـ افضل بتنوع وثبات ألوانه لان له القدرة علي وعدم تأثرها بأشعة الشمس أو المطر والأتربة.
ـيعتبر مقاوم للأكسدة، لذلك فهو غير قابل للصدأ أو التآكل. مما يضمن له وقتًا أطول يمتد لسنوات فوق الأسطح المختلفة دون تأثر أو تلف.
ـ الحل الامثل لمقاومة الماء،بذلك يضمن لك أسطح مانعة لتسرب الماء أو تشققات الأسطح.
ـ ذات بألوان زاهية ذات منظر جمالي ملفت، ويعطي مظهرًا ملفتًا وجذابًا للمنازل والحدائق، وكذلك المصانع.

الواح قرميد التركي :-

سعر لوح القرميد

ما يميز القرميد التركي بتنوع ألوانه الزاهية الواح قرميد بلاستيك هي التي لا تتأثر بعوامل البيئة وتعيش زمنًا أطول، كما تتميز ألوانه بالصلابة وقوة التحمل، والسطوع، ومن أفضل ألوانه هي: القرميد الأزرق، الأحمر، الطوبي، والأزرق النيلي، وغيرها من الألوان الرائعة الجذابة.

توريد وتركيب القرميد :-

يتم تركيب القرميد البلاستيك من قِبِل الشركات المتخصصة في بيعه وتوزيعه. وتتم عمليات التركيب بحسب كل نوع من أنواع القرميد والذي يعد قرميد الاسقف والقرميد التركي أشهر أنواعه.
نصائح أثناء تركيب القرميد البلاستيك:
ـ قبل عملية التركيب، يمكنك التأكد جيدًا من سمعة وجودة شركة البيع المتخصصة في بيع وتركيب الواح البلاستيك.
ـ تأكد من أسعار التركيب، هل تشملها أسعار الشراء أم أسعار منفصلة؟
ـ تأكد من شراء أمتار وألواح مناسبة للمساحة التي ترغب بتغطيتها على الأسطح.

كيفية تركيب القرميد البلاستيك؟

ـ أولًا: يتم قياس المساحة حتى يتم مطابقتها لأمتار القرميد المطلوبة.
ـ ثانيًا: وضع طبقة من البلاستيك الخام كطبقة أولى على السطح.
ـ ثالثًا: يتم نصب أعمدة حديدية متقاطعة بشكل أفقي لترك مسافة بين السطح وبين ألواح القرميد.
ـ رابعًا: يتم سقف الأعمدة المصفوفة أفقيًا بطبقة الالواح لان يتم وضع كل لوح بمفرده، وبعناية شديدة، للحفاظ على التركيب الجيد وعدم ترك مسافات بين لوح وآخر، يسمح لمرور الماء أو أشعة الشمس إلى السطح.

أفضل أسعار القرميد :-

نجد أن الكثير من الناس يفضلون ارخص الاسعار لان الفجوة المادية تغطي بقلة السعر لكن هذا لا يعني اننا مخطئين بل يمكن ان نجد ارخص سعر مع افضل جودة لكن نكون قد وفرنا علي انفسنا الكثير لكن هذه الميزات لا تتوفر في كل صناعات الالواح البلاستيكية فقط لان القرميد التركي يجمع ما بين قلة السعر والجودة .

قرميد بلاستيك فى الاسكندرية :-

تعتبر الاسكندرية  من اولي المحافظات السياحية في مصر لذلك نجد ان الاسكندرية شرعت في استخدام القرميد لان القري السياحية كانت تحتاج الي عمل مظلات لكن لا توجد شركات توفر قرميد بلاستيك فى الاسكندرية لذلك شركة أبناء العربي قامت توفير فرع في الاسكندرية .

مواضيع ذات صلة :-

واجهات وأشكال الحجر الهاشمي في مصر أضغط هناء

أشكال حجر هاشمي هيصم واسعاره أضغط هناء

تعرف علي الحجر الهاشمي بكل تفاصيله أضغط هناء

أنواع الحجر الهاشمي –  الحجر الهاشمي –  اماكن الحجر الهاشمي في مصرتصنيفات الحجر الهاشمي

انواع حجر المايكاانواع حجر البازلتانواع الزلط

للحصول علي تفاصيل اكثر

مقرنا : مصر – القاهرة – 6 اكتوبر- أبراج سيتي استار-برج 4 اداري – شقة رقم 2

01065558585

WhatsApp: 01025599555